لجنة الانضباط تصدر عقوبات جديدة بحق أندية ولاعبين - صحيفة المصادر

عاجل

صحيفة المصادر

صحيفة سعودية تهتم بالاخبار السياسية والاقتصادية والمحليات والرياضة والجمال والتقنية

الأحد، 13 يناير 2019

لجنة الانضباط تصدر عقوبات جديدة بحق أندية ولاعبين

لجنة الانضباط

فريق التحرير - المصادر:

قررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، توقيع عدة عقوبات على بعض الأندية واللاعبين.

حيث ألزمت لاعب نادي النصر عبدالعزيز الجبرين، بغرامة مالية، بعد غيابه عن المقابلة الإعلامية السريعة “فلاش انترفيو”، عفب لقاء فريقه مع الفيصلي، قدرتها بـ (20.000) ريال.

كما قررت إلزام لاعب نادي النصر نور الدين امرابط، بغرامة مالية قدرتها بـ (25.000) ريال، وذلك لغيابه عن المقابلة الإعلامية السريعة “فلاش انترفيو”، بعد لقاء فريقه مع فريق الفيصلي.

وأصدرت قرارها الذي يقتضي بإيقاف لاعب نادي العروبة حامد الشريف، لمدة 3 مباريات رسمية، كما ألزمته بغرامة مالية قدرتها بـ (25.000) ريال، لاستخدامه اللعب العنيف ضد خصمه، الأمإلى طرده خلال أحداث مباراة النجوم والعروبة.

وقد تقرر من اللجنة، إلزام رئيس نادي النصر سعود آل سويلم، بغرامة مالية قدرتها بـ (20.000) ريال، على خلفية الشكوى المقدمة ضده من قبل نادي الهلال، بسبب إساءته للنادي من خلال تغريدة نشرها.

وأقرت أيضًا، إيقاف لاعب نادي الفتح محمد الفهيد، لمدةواحدة  مباراة رسمية، لحرمانه الفريق المنافس من تسجيل هدف مؤكد له في مباراة، الأمر الذي أدى لطرده في أحداث مباراة الوحدة والفتح.

وألزمت مدرب نادي الهلال جورج جيسوس، بغرامة مالية قدرتها بـ (25.000) ريال، وذلك لعدم ارتدائه البطاقة التعريفية خاصته أثناء مباراة فريقي الهلال والرائد.

كما قررت اللجنة، إلزام نادي الهلال بغرامة مالية قدرتها بـ (50.000) ريال، بسبب الفعل المسئ من جمهور النادي وإلقاءه 8 عبوات من المياه على أرضية الملعب في مباراة فريقي الهلال والرائد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات لا تعبر عن وجهة نظر الصحيفة .